تسجيل الدخول

لم اتذكر كلمة المرور

اهلا وسهلا بك فى منتديا ت نادى التدريب العربى
إذ كنت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل الآن ومشاركتنا فى مجتمعنا فتح حساب الآن

قديم 22-07-2013, 02:48 AM   #1
الإدارة
 
الصورة الرمزية مطيع باعامر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 430
افتراضي إشهار الموقع والمنتديات والمدونات

search engine optimization



مستخدم محبط
متى كانت أخر مرة نظرت فيها إلى موقعك لعمل شئ أخر غير إضافة المحتوى؟ فقد حان الوقت إذن لتلقى نظرة إلى موقعك وتنظر كيف تسير الأمور به وإلى أى مدى يكون موقعك منظم، فعندما قمت بانشاء الموقع أول مرة قد كان لديك أهداف محددة وأفكار وتجارب وخبرات والان بعد مرور الوقت على تأسيس موقعك عليك أن تضع أفكار أخرى جديدة لأهدافك. وسأوضح لك هنا ثلاث نصائح لاشهار للمواقع التى يحتاجها كل شخص لديه موقع لتغيير وتجديد موقعه.


كيف يكون شكل موقعك
ألقى نظرة إلى موقعك وأسأل نفسك عدة أسئلة من وجهة نظر مستخدم جديد، فهل من السهل عليك أن تقوم بالدخول إلى صفحات مختلفة وتجد المعلومات التى تبحث عنها أو المنتجات أو الخدمات؟ ماذا يكون شكل موقعك هل هو يقع على محرك البحث ومشهور لدى الباحث؟ هل الموقع يقوم بتوصيل الرسالة صحيحة إلى القارئ ويعمل على خلق نوع من الصلة بينك وبين قرائك؟ هذه تكون ثلاث نقاط أساسية لتستطيع من خلالها أن تحدد هل موقعك معد جيدا وكيف تستطيع تحسينه، فهيا نلقى نظرة على كل واحدة منهم على حدى.
أول شئ تنظر عليه هو شكل صفحة الموقع، فأنت ترغب بأن يكون شكل موقعك مبهر وجذاب للناس ولديه تخطيط جمالى يسر الزائرين، ويجب أيضا الأخذ فى الاعتبار أن يكون على محرك البحث SEO. وهل لديك الكلمات الصحيحة الموضوعة فى المكان الصحيح؟ ومن الممكن أن يكون لديك صور وفيديوهات كثيرة وجيدة ولكن بدون كلمات دلالية تدل عليها على محرك البحث لتجذب الزوارإلى موقعك؟ وأفرض أن لديك شركة SEO وألقى نظرة على الأشياء إذا لم تكن متأكدا ما الذى يمكنك تحسينه فى موقعك.
ويعد سهولة التنقل مشكلة لدى المستخدمين، فيجب أن يكون سهلا على المستخدم أن يجد مايبحث عنه سريعا وإذا كان التنقل داخل موقعك دون المستوى المطلوب فستصبح الأمور معقدة لديك، قم بوضع الصفحات المشهورة كى يمكن ايجادها بسهولة، وأفرض أنك لديك مواضيع أساسية على الصفحة الرئيسية (صفحة الدخول) لموقعك ومن ثم أصبحت مستهدفة داخليا، إذن فهدفك هو أن تجعل الزائرين يقومون بالضغط على صفحات موقعك من خلال هذه المواضيع المستهدفة وتجنب المعدل العالى فى الارتداد والتخلف عن موقعك.
وتأكد أن موقعك يحمل رسالة واضحة لتجعل الناس يعتقدون بأنهم ذهبوا إلى المكان الصحيح ودائما اعمل على تحفيزهم بأن يبقوا فى موقعك ولايتخلفوا عنه ليجدوا مايبحثون عنه، وأعرض أيضا له ملخص لمحتويات موقعك فى شكل نقاط، ولابد أن يكون لديك اعلانات أو صفقات صغيرة أو خصومات ومعلومات متاحة وبسهولة على موقعك. واذا تواجدت هذه الاشياء الثلاثة ستجد أن موقعك أصبح موقع نشطا وفعالا جدا ولديه حركة زائرين عالية وأقل فى معدل الارتداد والتخلف عن موقعك وتحقيق مبيعات أعلى بالطبع.


أختر الكلمات الدلالية الصحيحة
شئ واحد ثابت فى الحياه ألا وهو التغير فى كل شئ، إذا لم تعرف أكثر عن أهمية الكلمات الدلالية فى موقعك فالآن حان الوقت أن تعلم، إذا كان لديك موضوع معين وتناقشه مواقع أخرى فاختر الكلمات الدلالية الأكثر تخصصا لموضوعك والأكثر جذبا للقراء، ولتعلم كيف تختار الكلمات الدلالية المناسب لك قم بزيارة هذا الموقع how to choose keywords.


مسئولية الهدف من موقعك
إذا أدركت أن الزائرين إلى موقعك عند قراءة محتواك دائما مايقولون "أمممم، إذن ماذا أفعل الآن؟" إذا هناك شئ ما خطأ، فيجب أن يوجد هدف قوى من انشاء موقع وهو ألا يسأل أى شخص نفسه ماذا يفعل ولكن أنت تخبره ماذا سيفعل فهذا هو الهدف من تردده على موقعك، فإذا استطتعت أن تجيب على أسئلة قارئك وماذا يريد من الدخول إلى موقعك وماالذى استفاد به منك؟ إذن فأنت تمشى فى الاتجاه الصحيح.
.
ومن المهم أنك تكون فاعلا فى موقعك، فمحتوى الموقع بالتأكيد هام جدا ولكن هناك ماهو أهم إذا أردت أن تكون أكثر نجاحا ابحث عن معلومات أكثر
__________________
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين فلا تنس انهم مثلك
لهم عيون والسن
مطيع باعامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2014, 09:20 PM   #2
مشارك جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 10
افتراضي نهيئة المواقع لمحركات البحث seo

• تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO
• التسويق الإلكتروني والعمل يوميا لضمان الظهور فى محركات البحث ومن ضمنها الإيميلات
عمل صفحات على السوشيال ميديا منها
social Media
(Facebook- Twitter- Linkedin – Google plus)
• تصميم مدونات .
• تصميم مواقع HTML
• تصميم لوجوهات
• تصميم بنرات
• تصميم بروشورات
• تصميم فيديوهات
• البحث عن المنافسين لنفس المنتج للظهور قبلهم فى محركات البحث .
دراسة السوق وتحيليه
وضع خطة محكمة للظهور فى محركات البحث فى أسرع وقت
البحث عن العملاء والتعامل معهم
فايبر :00201148889349
واتس اب :00201148889349

رقم الجوال 00201115678221




• تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO
• التسويق الإلكتروني والعمل يوميا لضمان الظهور فى محركات البحث ومن ضمنها الإيميلات
عمل صفحات على السوشيال ميديا منها
social Media
(Facebook- Twitter- Linkedin – Google plus)
• تصميم مدونات .
• تصميم مواقع HTML
• تصميم لوجوهات
• تصميم بنرات
• تصميم بروشورات
• تصميم فيديوهات
• البحث عن المنافسين لنفس المنتج للظهور قبلهم فى محركات البحث .
دراسة السوق وتحليله
وضع خطة محكمة للظهور فى محركات البحث فى أسرع وقت
البحث عن العملاء والتعامل معهم
فايبر :00201148889349
واتس اب :00201148889349

رقم الجوال 00201115678221





Mona El Tantawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2017, 06:36 PM   #3
مشارك جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 4
افتراضي رد: إشهار الموقع والمنتديات والمدونات

الاثار السلبية لشبكات التواصل الاجتماعي

شبكات التواصل الاجتماعي وسيلة رائعة للبقاء على اتصال بالأصدقاء والأقارب القريبين والبعيدين، ومعرفة آخر التحديثات الخاصة بهم، لكن هناك آثار جانبية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك وتويتر.

برمجة تطبيقات الجوال

استضافة

تصميم مواقع

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية
علاقات الحب تتأثر سلباً أيضاً بالتواصل عبر شبكات الانترنت، التفاصيل الصغيرة بين المحبين تذبل وتجف، وتصبح محصورة في تعليق وضغطة زر بالإعجاب
من الدراسات الحديثة التي تناولت الآثار الجانبية للشبكات الاجتماعية الدراسة التي حذرت نتائجها من أن هذه المواقع تسبب الاكتئاب، لأنها تعرض الوجه المثالي من حياة الآخرين، ويؤدي ذلك إلى الشعور بالإحباط. إليك أهم الآثار الجانبية لهذه الشبكات:

* قد يؤدي الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن يصبح الإنسان معادياً للتواصل الاجتماعي نفسه! فالكم الهائل من المعلومات والنصوص والرسائل والتعليقات والتحديثات يؤدي إلى روابط أقل في الحياة الحقيقية.

* سواء كنت في البيت أو المقهى أو في مركز للتسوق أو في عيادة طبيب، يمكنك دائماً أن تتواصل مع الآخرين عبر الفايسبوك مثلاً، ويتسبب ذلك في الحرمان من الاستمتاع بالوحدة لبعض الوقت. شباب اليوم الذين بدأو حياتهم بالفايسبوك وتويتر لا يعرفون متعة الأفكار الخاصة، كما أنهم أقل خبرة باللقاءات المباشرة، هم لا يعرفون فكرة اللقاء مع شخص على المقهى لتجديد التواصل، لأنهم في حالة اتصال دائم!

برمجة تطبيقات الجوال

استضافة

تصميم مواقع

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

* مع تزايد استخدام وسائل الاتصال النصية تقل مهارات فن المحاثة سواء عبر الهاتف، أو بواسطة اللقاء وجهاً لوجه. يؤدي ذلك إلى ضعف قدرات التواصل بمختلف أشكالها، بما فيها التواصل عبر الرسائل والتعليقات النصية، لأن الأصل في مهارات الاتصال هو المحادثة.

* في بعض الأوقات يكون التواصل مسبباً لأخطار قاتلة، فالتواصل أثناء القيادة يعرض حياة الإنسان للخطر بشكل كبير. وقد بينت الإحصاءات أن 48 بالمائة من السائقين الشباب يستخدمون الانترنت على الهاتف أثناء القيادة، ويؤدي ذلك إلى نتائج مأساوية.

* تؤدي معرفة الكثير من التفاصيل عن حياة بعض الأشخاص وعائلتهم بينما لا تعرفهم في الواقع بهذا القدر إلى خلل في العلاقة. أنت تعرف أن صديقك وأولاده أكلوا بيتزا بالأمس، وأنهم زاروا مكاناً معيناً، وأنهم فعلوا كذا وكذا، لكنك لا تعرف شيئاً عن ما في نفس وعقل صديقك، في الحقيقة أنت لم تتواصل معه لتعرف أحلامه ومشاعره ومخاوفه. بواسطة التواصل عبر الشبكات تتشوه بعض أنواع الصداقة، رغم معدل الاتصال الذي يبدو على السطح كبيراً.

علاقات الحب تتأثر سلباً أيضاً بالتواصل عبر شبكات الانترنت، التفاصيل الصغيرة بين المحبين تذبل وتجف، وتصبح محصورة في تعليق وضغطة زر بالإعجاب، دون أن تجد المشاعر فرصة في النمو السليم بالتعبير عن نفسها من خلال وسائط ووسائل حياتية حقيقية كالورود والكلمات ونبرة الصوت والنظرات.

برمجة تطبيقات الجوال

استضافة

تصميم مواقع

برمجة تطبيقات الهواتف الذكية

* يسبب الاستخدام المفرط لشبكات التواصل الاجتماعي نوعاً من الإدمان للتكنولوجيا، حيث كشفت دراسة أجريت في جامعة هارفارد عام 2012 أن متابعة التحديثات والضغط على أزرار الاتصال يثير مناطق في الدماغ لا يثيرها إلا الكوكايين.

* من النتائج السلبية للإفراط في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الانفصال عن اللحظة الواقعية. عليك ألا تدع متابعة هذه الشبكات الاجتماعية تأخذك بعيداً عن لحظتك، والتواصل مع محيطك. ببساطة سجل خروج من صفحة الموقع، وابدأ في التركيز على من حولك، الشخص الجالس إلى جانبك في العمل أو البيت أو المقهى أو العيادة، لا تجعل "آخر التحديثات" تشتت انتباهك عن الأمور الهامة. وتذكّر أن الاعتدال هو مفتاح التعامل السليم مع كل شيء.

هذا المقال منقول من توب لاين لتقديم افضل معلومات التقنية من اجلكم
توب لاين
topline
http://www.topline.com.sa/
الهام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:55 PM.
قائمه اعلانيه
VillaARTS vBulletin skin created by VillaARTS.

Powered by vBulletin® كل الحقوق محفوظة لـ نادي التدريب العربي

Security byi.s.s.w